.::كـــــــبــــــا ر بـــــد أ نـــــا كـــــــبـــــــا ر نـــــــســــــتــــــــمــــــــر ::.
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل ابو عليان


شاطر | 
 

 ترشيحات لجنة الكرة: ستة مصريين وأجانب والسر في المدرب العام ومدير الكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسن عليان
المدير العام للمنتدي
المدير العام للمنتدي
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 123
2889
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 22
الموقع : WwW.abU3LiaN.Tk

مُساهمةموضوع: ترشيحات لجنة الكرة: ستة مصريين وأجانب والسر في المدرب العام ومدير الكرة   الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:22 am

تشهد لجنة الكرة العديد من الترشيحات لاختيار الجهاز الفني للفريق عقب استقالة حسام البدري لتختلف الأراء بين المدرب المصري أو الأجنبي.









المدرب المصري



المرشحون من المصريين لقيادة النادي الأهلي هم أنور سلامة ومحسن صالح وفتحي مبروك .. فالأول رشحه البعض لشخصيته القوية وقدرته على فرض الانضباط خاصة في حالة تعيين محمد رمضان في منصب مدير الكرة ليتم الاعتماد على جهاز كامل من الشخصيات الصارمة.



أما محسن صالح فالإعتماد عليه سيعني ضرورة اللجوء لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة وإن كان البعض يرغب في اللجوء لزكريا ناصف في منصب مدير الكرة.



وفيما يخص فتحي مبروك فإن الاعتماد عليه سيكون لفترة انتقالية مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي يقود الفريق فور انهاء الاتفاق معه ليبقى مبروك هو رجل المواقف الصعبة.



المدرب الأجنبي



سيجبر الاعتماد على مدير فني أجنبي لجنة الكرة على اللجوء لتعيين مدرب عام مصري سريعاً يتولى منصب المدير الفني حتى يأتي الأجنبي لقيادة الفريق ليعود المصري لمقعد المدرب العام ويواصل عمله مع الفريق.



ومن الأسماء المطروحة في الوقت الحالي لمنصب المدرب العام كل من رمضان السيد وضياء السيد ومحمد عامر وإن كان موقف الأخير غير واضح نظراً لرغبته في ألا يعمل مجدداً من منصب المدرب العام.



أما فيما يخص المديرين الفنيين الأجانب فالترشيحات تدور بين البرازيلي هيرون ريكاردو أو البرتغالي هامبيرتو كويلهو أو الفرنسي الواعد هيرفي رينارد.



ويعتبر البرازيلي ريكاردو أقرب الأسماء نظراً لسابق معرفته القوية بالكرة المصرية لقيادته للنادي الاسماعيلي في مصر ونادي الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.



فيما يرى البعض الاعتماد على البرتغالي المخضرم كويلهو صاحب السيرة الذاتية القوية بقيادته لمنتخبات كبيرة مثل البرتغال وكوريا الجنوبية والمغرب وتونس ونادي الشباب السعودي ولكن مطالبه المادية قد تعيق قيادته للقلعة الحمراء.



وأخر الاختيارات هو الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخبي زامبيا وأنجولا وهو أحد المدربين الواعدين في سماء الكرة الأفريقية وقد يكون اللجوء له أحد خيارات لجنة الكرة.



مدير الكرة والجهاز المعاون



في منصب مدير الكرة تنحصر الترشيحات بين الثلاثي محمد رمضان وزكريا ناصف وعماد النحاس رغم طرح البعض لإسم سيد عبد الحفيظ صاحب الشعبية الرائعة داخل الفريق والقادر على لم الشمل سريعاً خاصة وأن هذا الخيار سيعيد هادي خشبة لمنصب المنسق العام وهو أمر يُفضله أعضاء لجنة الكرة لرغبتهم في تواجد خشبة داخل القلعة الحمراء.



أما في منصب المدرب العام فالترشيحات تدور حول رمضان السيد وضياء السيد وربيع ياسين بينما تم طرح أسماء ياسر رضوان ومحمد عمارة وهشام حنفي لمنصب المدرب المساعد كما أن ابراهيم عبد العزيز وخالد مصطفى هما الأقرب لتولي مهمة مدرب حراس المرمى.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abu3lian.yoo7.com
 
ترشيحات لجنة الكرة: ستة مصريين وأجانب والسر في المدرب العام ومدير الكرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو عليان :: °ˆ~*¤®§(*القسم الرياضي *)§®¤*~ˆ :: منتدي النادي الأهــــــلي-
انتقل الى: