.::كـــــــبــــــا ر بـــــد أ نـــــا كـــــــبـــــــا ر نـــــــســــــتــــــــمــــــــر ::.
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل ابو عليان


شاطر | 
 

  حديث عن عماد متعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed Elian
المدير العام للمنتدي
المدير العام للمنتدي
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 123
2889
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 22
الموقع : WwW.abU3LiaN.Tk

مُساهمةموضوع: حديث عن عماد متعب   الأحد نوفمبر 21, 2010 12:41 pm

حدث اللاعب الدولي المصري عماد متعب مهاجم النادي الأهلي عن طموحاته مع فريق ستاندرليج البلجيكي وتعثر مفاوضاته لتجديد تعاقده مع الأهلي بالإضافة كاشفاً عروض الزمالك المغرية التي قدمت إليه من أجل الانتقال لصفوف الفريق الأبيض .


نشأة متعب

و تحدث متعب في حديثه لبرنامج " هنا القاهرة " عن نشأته قائلاً " لقد نشأت في أسرة متوسطة ومارست كرة القدم في نادي بلبيس بمدينة الشرقية التي نشأت بها ، وقابلتني بعض الصعاب عند وفاة والدي ، وبعدها أتيحت لي الفرصة لدخول الاختبارات بالنادي الأهلي وتم قبولي للانضمام لناشئي الأهلي ، وأستمر مشواري مع الأهلي منذ 14 عام حيث انضممت للناشئين وسني لم يتجاوز الثانية عشر ، وتدربت علي يد الكابتن صفوت عبد الحليم كأول مدير فني أتدرب علي يديه داخل النادي بينما كان الكابتن ميمي الشربيني هو أول من اختاره ليصبح لاعباً بناشئي الأهلي " .

التدرج في ناشئين الأهلي وصولاً للفريق الأول

وأضاف " تدرجت في صفوف الناشئين بالنادي وتدربت علي يد جميع المدربين بقطاعات الناشئين وصولاً للفريق الأول قبل أن يتم تصعيدي ويتم تثبيتي بصفوفه " .

وأكد أنه عندما كان لاعباً في صفوف الناشئين كان يتمني دائماً اللعب بجوار حسام حسن مهاجم الأهلي آنذاك قبل أن يحقق ذلك عندما رافقه في تشكيلة المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا عام 2006 .

و تابع متعب أن أول عقد حرره مع الأهلي عندما تم تصعيده من فريق الشباب إلي الفريق الأول كان قيمته 150 ألف جنيه تزيد بمقدار 50 ألف جنيه سنوياً وكان ذلك عمره 21 سنة مشيراً إلي أن تعديل عقده تم بعد تمديده لسنوات جديدة ، مؤكداً أنه راض عن هذه القيمة التي تحصل عليها في هذه الفترة خاصة أنه كان لا يزال في سن مبكرة .

الجيل الذهبي

وأكد متعب أن هناك بعض اللاعبين المميزين الذين رحلوا عن النادي الأهلي أبرزهم محمد شوقي وعماد النحاس وإسلام الشاطر والكثير من اللاعبين الذين أثروا في مسيرة الفريق .

وعن أفضل الأهداف التي أحرزها طوال مشواره قال متعب أن هدفه في مرمي الإتحاد الليبي كان من أحب الأهداف إلي قلبه وأصعبها وأفضلها وذلك بجانب أهدافه في مرمي الزمالك وأخص بالذكر هدفه في مرمي الزمالك في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2005 .

و أشاد نجم هجوم الأهلي السابق بالجيل الأحمر الذي حقق الكثير من البطولات خلال الفترة من 2005 إلي الأن حيث أكد متعب أن ذلك الجيل حقق جميع البطولات التي شارك فيها باستثناء القليل منها .

وعن إعارته لنادي إتحاد جدة السعودي قال متعب أن الأهلي جني من وراء إعارته للنادي السعودي لمدة عام مبلغ 600 ألف دولار وليس دون مقابل كما أشاع البعض .

وأوضح متعب أن كثرة تعاقد الأهلي من المهاجمين لن يقلقه أو يسبب له أي ضيق خاصة عندما أثبت نفسه في التشكيل الأساسي طالما كان لائقاً للمباريات .

وتمني متعب أن يستطيع اللاعبين الجدد المنضمين للأهلي التألق ضمن صفوفه موضحاً أنه كان يشتاق للعب بجوار الصفقات الجديدة مثل عبد الحميد شبانه وجمال حمزة ، مشيراً إلي أن هناك روحاً طيبة ورائعة تجميع جميع لاعبي الأهلي .

وعن رغبة زملائه في بقاءه ضمن صفوف الأهلي قال متعب : واجهت ضغوطاً كثيرة من زملائي اللاعبين وجماهير الأهلي والمدربين داخل النادي ولكنهم جميعاً تمنوا لي التوفيق في المشوار الاحترافي بعدما وجدوا رغبتي الحقيقية في الاحتراف .



وأكد أن أبو تريكة أكد له أن سيفتقده كثيراً عندما ينتقل للاحتراف في الدوري البلجيكي مشيراً إلي أن اللعب بجوار بركات وتريكة له مذاق مختلف تماماً .

وأكد متعب أنه شكل ثنائياً رائعاً مع المهاجم الانجولي فلافيو وذلك أثناء فترة وجودهما في فريق النادي الأهلي مؤكداً أن المهاجم الانجولي أثبت أنه مهاجم من طراز فريد ويجيد إحراز الأهداف وإفادة الفريق بشكل عام .

وعن المهاجم الليبيري فرانسيس قال متعب : المهاجم الليبيري يتدرب بشكل جيد ورائع ، وهو مهاجم مميز ويستطيع قيادة الفريق باقتدار ولكنه يحتاج إلي الفرصة لكي يثبت أقدامه .

وأعرب متعب عن حزنه لترك النادي الأهلي والاحتراف في الدوري البلجيكي خاصة بعد الرغبة الأكيدة التي وجدها من الجمهور الأهلاوي لبقائه داخل النادي .

وعن مفاوضاته مع النادي الأهلي لتجديد تعاقده قال : لم أطلب أي أرقام نظير تجديد تعاقدي مع النادي الأهلي باستثناء بعض الطلبات القليلة وعندما طلبني النادي البلجيكي أكدت لرئيسه أنني لم أوقع علي أي عقود إلا بعد مشاورة الأهلي والرجوع إليه وهو ما تسبب في غضب رئيس النادي البلجيكي الذي أمهلني فترة قصيرة لإبداء رأيي الأخير وتوقيع العقود .

وتابع : عندما عدت إلي القاهرة تحدثت مع مسئولي الأهلي عن العرض البلجيكي وجلسنا للتفاوض ولم نصل إلي أي اتفاق للتجديد .

وأكد أن عقود النادي البلجيكي كانت بحوزته في المنزل ومسئولي النادي الأهلي كانوا يعلمون ذلك خاصة أن الوقت كان ضيقاً للغاية وكانت أمامه فرصة وحيدة لتوقيع عقود ستاندرليج في أسرع وقت طالما لم يتفق مع الأهلي علي التجديد .

وأكد متعب أن النواحي المالية فقط لم تكن هي العامل الأساسي في عدم تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خاصة أن هناك بعض المطالب الأخري التي لم يتفق عليها مع مسئولي النادي .

وأشار متعب أنه تلقي عرضاً مغرياً للغاية من نادي الزمالك مشيراً إلي أنه مع كامل احترامه للنادي الأبيض إلا أنه لم ولن يلعب في صفوفه مهما كانت المغريات لأنه ارتبط ونشأ داخل النادي الأهلي الذي له الفضل الأكبر علي عماد متعب .

وأكمل : ً أنا أهلاوي و احترامي لجماهير الأهلي ومسئوليه يمنعني من قبول عرضاً من منافسه اللدود مهما كانت المغريات ومهما كانت العروض .

وأكد متعب أنه يتمني أن يصبح الاحتراف في الدوري البلجيكي خطوة مهمة علي طريق الاحتراف في دوري أوروبي أقوي وأكبر مؤكداً أن فكره يتقارب مع فكر مسئولي النادي البلجيكي الذين يطمحون إلي تألق اللاعب وإمكانية الاستفادة من اللاعب فنياً ومادياً من خلال إعادة بيعه مستقبلاً في حال تألقه .

وأوضح أنه سيحصل علي تأِشيرة الدخول إلي بلجيكا وبعدها سيغادر إليها للانخراط في معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد مشيراً إلي أنه حرص علي التوقيع للنادي البلجيكي لما لمسه من رغبة أكيدة لدي المسئولين هناك لتواجده مع الفريق .

ونفي متعب معرفته بوجود لاعب ينتمي للكيان الصهيوني داخل صفوف الفريق البلجيكي قبل توقيعه علي العقود لستنادرليج مؤكداً أنه فور علمه بالأمر تحدث مع المدير الفني الذي أكد له أن اللاعب تمت إعارته إلي أحد الأندية الأخرى .

وعن تقديم محامي شهير دعوي لإسقاط الجنسية المصرية عن متعب استنادً إلي وجود لاعب ينتمي للكيان الصهيوني في فريقه البلجيكي الجديد اكتفي متعب بالقول " القافلة تسير والباقي معلوم للجميع " .

وأثني متعب علي النادي الأهلي وجماهيره الكبيرة مؤكداً أنها من أعظم الجماهير التي شاهدها طوال تاريخه مشيراً إلي ارتباطه الكامل بالنادي الأهلي ومسئوليه وجماهيره .
للمزيد من مواضيعي


الموضوع الأصلي : متعب يتحدث عن نشأته ومفاوضات الأهلي و طموحاته مع ستاندرليج وعروض الزمالك المغرية! -||- المصدر : اهلى كايرو -||- الكاتب : البحار






سكر- ضغط -حموضة - خنقة

-------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abu3lian.yoo7.com
 
حديث عن عماد متعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو عليان :: °ˆ~*¤®§(*القسم الرياضي *)§®¤*~ˆ :: منتدي النادي الأهــــــلي-
انتقل الى: